التصنيف:

افضل 5 أدوات جلبريك تحول ايفونك القديم إلى iPhone 6s

By Othman → الاثنين، 14 مارس 2016


لا شك أنك ترغب بالحصول على الايفون 6s مجانًا، ولكنك تعلم أن هذا غير ممكن، ولذلك، هنا 5 أدوات سيديا تحول هاتفك الايفون إلى الإصدار الجديد، بحيث تجلب إلى جهازك أهم مزايا وقدرات الهاتف بدون الذهاب إلى السوق وشراء آخر ما أطلقته Apple.


أداة PhotosLive
تضيف أداة PhotosLive القدرة على التقاط صور حيّة Live Photos بواسطة كاميرا الايفون بكل سهولة، وبنفس طريقة الايفون 6s، فكل ما عليك فعله هو تفعيل الميّزة بالضغط على زر في منتصف أعلى الشاشة. الأداة متوفّرة على السيديا عبر سورس BigBoss بسعر 2.99 دولار


أداة ForceTouch
مع هذه الأداة ستتمكن من إضافة اختصار – واحد فقط – إلى الشاشة الرئيسية بحيث عندما تبدأ بالضغط بقوة على الشاشة سيتم ملاحظة ذلك وسيظهر لك الاختصار الذي تقوم بتحديده عبر الـ Activator، فعلى سبيل المثال، يمكنك وضع اختصار لإرسال رسالة بمجرد الضغط القوي على الشاشة. أداة ForceTouch متوفّرة عبر سورس BigBoss مجانًا.

أداة UntetheredHeySiri
كما هو واضح من اسم الأداة، هي تقوم بتمكين ميّزة Hey Siri بدون الحاجة إلى أن يكون الايفون متصل بالشاحن، بالطبع ذلك سيستنزف المزيد من البطارية. الأداة متوفرة على سورس BigBoss.

تطبيق ProCam 3
ليس أداة، وإنما تطبيق عادي، هذا التطبيق يحوّل كاميرا الايفون إلى كاميرا شبه احترافية ويضع لك عدد ضخم من الإعدادات اليدويّة، ولكن الأهم من ذلك كلّه، هو أنه يمكّنك من تسجيل فيديو 4K Ultra HD بـ 30 فريم في الثانية، أي تمامًا كالايفون 6s، بالطبع لن تكون الدقّة متماثلة، ولكن الوضوح الأساسي للفيديو سيكون متواجد لديك. التطبيق متوفر على متجر التطبيقات بسعر 3.99 دولار، وللحصول على تصوير الـ 4K عليك شراءه بـ 4.99 دولار.

أداة FrontFlash
تضيف هذه الأداة الفلاش الأمامي كما فعلت Apple مع الايفون 6s، الفلاش الأمامي سيكون بتشغيل الشاشة بأكملها كفلاش فتصبح الصور المأخوذة بالكاميرا الأمامية ذات تفاصيل أكثر خصوصًا في الإضاءة الليلية. الأداة متوفرة على السيديا في سورس BigBoss.

أداة GIFPaper 8
هذه الأداة تمكّنك من إضافة خلفيّات متحركة إلى الايفون، حيث أنها تضيف قدرة وضع الصور المتحركة الـ GIF كخلفية، لن تعطيك الأداة نفس إمكانيات الايفون 6s بحيث تضغط بقوّة لكي تصبح الخلفية متحركة، ولكنها إلى حدّ بعيد تجلب لك نفس الميزة الأساسية. هذه الأداة كذلك تستنزف البطارية.

تصنيف الموضوع:

التعليقات
0 التعليقات

لا يوجد ردود: " افضل 5 أدوات جلبريك تحول ايفونك القديم إلى iPhone 6s "