تحميل لعبة الغاز الظلال shadowmatic للايفون والايباد برابط مباشر

By Othman → الأربعاء، 21 يناير 2015
http://www.itechpro.pw/2015/01/shadowmatic.html


Shadowmatic هي واحدة من الألعاب التي تتميز بعمق الإبداع والبراعة المتدفقة في عالم الألعاب المستقلة indie, المطورين في استوديوهات Triada نجحوا في اثبات ذلك من خلال ابراز لعبة رائعة لتتناسب مع شاشات اللمس بل أثبتوا أن بإمكانهم خلق لعبة متكاملة من أي فكرة تخطر لهم ولو كانت بسيطة وبغض النظر عن كونها أول تجربة لهم. اللعبة تدور حول مفهوم بسيط جدا ويمكن التعرف عليه من أول نظرة خاصة أنه يذكرنا بحالة إبداع الفنون اليدوية وهي خدع الظل, خدع ظل اليد مثلا معظمنا جربها وها هي اليوم اللعبة تضعها في متناول يديك من خلال تحريك وتدوير مجسمات ثلاثية الأبعاد غريبة معلقة في الهواء لتنتج لك أشكال وصور نهائية مكونة من الظل على الجدران المقابلة.


http://www.itechpro.pw/2015/01/shadowmatic.html

كما ذكرنا اللعبة تنتمي إلى ألعاب الألغاز وهي تضعك في مهمة التلاعب بالمجسمات الغريبة المعلقة والتي لا معنى لها لتحولها الى صور ثنائية الأبعاد ذات معنى ويمكن التعرف عليها بسهولة, كل شكل من المجسمات مبني بتقنية ثلاثية الأبعاد ويمكن أن تكون غامضة عمدا بلا معنى لخلق الأشكال الدقيقة على الحائط, أحيانا تعزز اللعبة التحدي من خلال توفير أكثر من مجسم في نفس المهمة لتتعامل معها, قد تتطلب منك اللعبة أحيانا ربط الشكلين بعضهما ببعض لينتج منهم مجسم واحد وفجأة تظهر النتيجة بصور ظلية لن تتوقعها, إنها متعة بحد ذاتها. اللعبة مثالية جدا لتتوافق مع شاشات اللمس وذلك نظرا لضوابطها الأساسية البسيطة والسهلة, يتم تدوير المجسمات مع إصبع واحد ويمكن تدويرها على محورها بواسطة الاصبعين, في حالة وجود أكثر من مجسم بنفس الشاشة سيظهر لك زر للتبديل بينها, أما للتلاعب بجميع المجسمات معا وهو إحدى الجوانب الضرورية أحيانا لتحقيق الهدف يمكنك ذلك من خلال النقر باستمرار على هذا الزر والتحريك في نفس الوقت بمساعدة اليد الثانية. الضوابط تعمل بسلاسة فائقة والكثير من السهولة والدقة في تأثيرها, في نهاية المطاف هذه العناصر هي إحدى الجوانب المهمة في نجاح اللعبة وتحقيقها للمتعة أضف إليها البراعة في الفن من تصاميم للخلفيات والجدران والتأثيرات بما فيها الأصوات ومؤثرات الضوء البارزة. يقوم المطورون بعمل رائع لتوفير عناصر المساعدة للاعب, على سبيل المثال في الجزء السفلي من الشاشة هناك شريط الدقة المكون من خمسة نقاط تضاء كلما اقتربت من الحل, كلما ازداد عدد النقاط المضاءة كلما اقتربت من الشكل النهائي, كما أنه في وقت لاحق ومع المراحل المعقدة أكثر سيظهر سهما من نوع ما للمساعدة في توجيه صحيح للمجسمات, إلى جانب ذلك هناك نظام التلميحات ولكن مقابل الدفع النقدي الحقيقي, يمكنك الاستعانة بالتلميحات مع أكثر من عشر لغات تلميحات نصية تساعدك على الحل. في نهاية المطاف يتم احتساب النقاط بحسب الزمن المستغرق في ايجاد الحل إو إنهاء المرحلة.




Shadowmatic من شأنها أن تهديء أعصاب اللاعبين لكونها لعبة تؤدي الى الروقان والاسترخاء في كل جوانبها, كما أنها لعبة لا تركز على الفوز وتحقيق النجاحات بقدر ما تركزه على توفير تجربة ساحرة الى أبعد الحدود. اللعبة بسيطة لدرجة الجمال, وجميلة لدرجة  أن تصبح عملا فنيا رائعا قد تجبرك على عدم تحقيق النجاحات لكي لا تنتهي

لعبة رائعة وذات جرافيكس جميل جدا
متوفرة للايفون والايباد وتعمل بدون الحاجة لوجود جلبريك

رابط اللعبة:
http://j.gs/7758058/shadowmatic-othmanosx-itech

افتح الرابط واتظر خمس ثواني قم اضغط على تخطي الاعلان او skip ad

فديو استعراضي للعبة:



لمتابعتنا على فيسبوك:  من هنا

التعليقات
0 التعليقات

لا يوجد ردود: " تحميل لعبة الغاز الظلال shadowmatic للايفون والايباد برابط مباشر "